الأحد، 28 فبراير 2010

مورينيو تعال أبيك بكلمة راس


مورينيو تعال أبيك بكلمة راس


ما زلت أصر بأنك ثرثار لا أكثر .. لا تصلح لأن تكون مدربا .. طالبنا بترك خطة الـ 3 لاعبين في المحور .. فأهديتنا لاعبا رابعا في هذا المركز .. لا أدري كيف تريد أن تصل الكرة للهجوم .. قلت قبل المباراة أنني لو كنت مكانه للعبت ببالوتيلي وإيتو و سوازو .. نعم سوازو لأن الفريق يحتاج السرعة ولا غير .. ميليتو لا ينفع لهذا النوع من المباريات .. أخذت أصيح منذ بداية المباراة باسم بالوتيلي .. من الخطأ أن لا تبدأ به .. بعد المباراة يقول بأنه كان ينتظر أداءً أفضل من فريقه .. وأن الحكم حرمه من ركلة جزاء .. وأنه حذر لاعبيه من الركنيات .. وبعدها تأتي الطامة ليقول بأن المباراة انتهت من الشوط الأول .. أرجوك لا تقل لي بأنك طلبت من لاعبيك الحفاظ على النتيجة كما هي عليه ..!! وفي النهاية تدخل كواريسما في آخر 7 دقائق لتخبرنا بأنه لاعب فاشل .. لكن يدي جيدًا ويحرجك في قادم الأيام .. ولكن يبدو أنك ستواصل تحطيم اللاعبين واحدًا تلو الآخر ..


عيب والله عيب


عيب يا يوسف سيف .. أعلم بأنك مدريدي ولا زلت أتذكر كلماتك في آخر كلاسيكو ( وأنت تحتكر كل مباريات الكلاسيكو ) تقول ارحموا عزيز قوم ذل و تترحم على فريقك الذي ضرب بسداسية من برشلونة ولكنك لم تقل أن المباراة أشبه بتدريب .. لم تقل بأن لاعبي مدريد يتفرجون معنا ويستمتعون .. عيب أن تصيح على كل خطأ على لاعب الإنتر وتطالب ببطاقة ..
تدريب يا ظالم .. النتيجة 2-0 وتقول تدريب .. هيه أنت .. ألا تعلم بأن الإنتر أو الأنتر كما تسميه حضرتك خسر من أتلانتا بثلاثية في العام الماضي .. هيه أنت .. ألا تعلم بأن برشلونة خسر بثنائية قبل أيام من روبن كازان .. هيه أنت ألا تعلم بأن فريقك خسر برباعية من فريق درجة عاشرة ..!! على فكرة .. لا أنسى أن أشكرك على المعلومات الجديدة التي تضيفها لنا في كل مباراة .. إيتو لاعب المنتخب الأرجنتيني ..!!!
عيب يا جزيرة .. عيب يا محللين عيب يا مراسلين عيب يا منسوبين .. عيب كل ما تفعلوه بتوجيهات من رئيسكم .. احترموا عقولنا وكفى .. لماذا كل هذه الضحكات؟!! .. لماذا كل هذه الاحتفالية ؟!!
يقولون حتى الصحافة الإيطالية تقلل من إنتر .. عفوا دقيقة لأضحك ههههههه تتصفحون لاجازيتا ديلو سبورت و توتو سبورت وتريدون أن تجدوا تصفيقا لإنتر ..!!
بإمكاني أن أقرأ من as المدريدية و أؤكد لكم أنها كانت تقول بأن البارسا سينهار .. أو حتى باقي الصحف الأوروبية .. كان البارسا في وضع صعب .. وخرج منه .. لأنه فريق كبير .. كما هو إنتر ..


بميسي أو بدونه


بميسي أو بدونه .. بإبرا أو بدونه لم تكن النتيجة لتزيد أو تنقص .. الهدف الأول جاء من ضربة ثابتة ومن خطأ غبي من تياجو موتا يعيد به ذكريات فييرا مع فيديتش في العام الماضي ..
والهدف الثاني جاء من هجمة منضمة بشكل رائع من البارسا لكنها لم تكن لتدخل لولا حماقة مايكون .. أو لأجد له العذر فهو لم يعتد أن يدافع ضد 3 مهاجمين فلم يكن في حسبانه وجود بيدرو خلفه .. رغم أن تسديدة بيدرو لم تكن بتلك القوة إلا أن سامويل تكفل بتسجيلها ..


ايتو وقميص بيكيه


يبدأ المباراة بالأحضان .. لا مشكلة في ذلك .. يتصافح مع الجميع .. يحيي الجماهير .. لكن أن يصل الأمر لتضيع هجمات بتلك الطريقة .. أن يصل الأمر لتنبطح في كل هجمة مطالبا بركلة جزاء – ولو أنك كنت تستحق واحدة – أن يصل الأمر لتخرج من الملعب محتضنا بويان .. ثم تبتسم للجمهور وتحييه وكأنك سجلت لهم هدفا .. فهذا شيء لا يحتمل .. بعدها تأخذ قميص بيكيه .. ولا تعطيه قميصك .. لأنك تعلم أنه لا يريده فما الذي تفخر بأنك أنجزته لإنتر ..؟!


عزيزي مشجع البارسا


هنيئا لك هذا الفريق .. لا أخفي إعجابي به .. ولكن ليس الأفضل .. لا تصدق من يخدعك .. الإنتر ليس مقياسا في دوري الأبطال فقط خرجنا من فالنسيا وفياريال ومن يدري ربما نخرج حتى من ملقا .. وبالتوفيق في الكلاسيكو ..


نقاط


* جوليوني .. كم أنت رائع ..!!
* ليفربول وداعَا .. التشامبيونزليغ للأقوياء فقط
*عشرات المكالمات و المحادثات بعد صافرة النهاية .. وش سويت فيهم يا عبدالإله ..
* يحاولون الزج بموضوع الليغا و الكالشيو في نتيجة هذه المباراة .. هيه حبايبي الكالشيو هو الوحيد بـ 4 فرق في دوري 16 .. ألم أقل لكم بأنه الأقوى ..
* فرصة إنتر كبيرة جدا للتأهل لكن الخطورة هي في التأهل بالمركز الثاني ..
* مورينيو لا يجيد اللعب أمام الكبار ..

نشر في/ 24 نوفمبر، 2009 في منتدى كوورة إيطالية http://forum.kooora.com/f.aspx?t=20536752

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق